Three Reasons to Ditch Your Scent Cartridge

ثلاثة أسباب تدفعك إلى التخلص من خرطوشة العطر الخاصة بك

 

     

    أضف رائحة مثالية إلى نبيذك قراءة ثلاثة أسباب تدفعك إلى التخلص من خرطوشة العطر الخاصة بك 2 minutes التالي تسويق الروائح 101

    مع تزايد الاتجاه نحو الزيوت العطرية وأجهزة نشر الروائح العطرية، يبحث المزيد من الأشخاص عن طرق للانضمام إلى هذا الاتجاه. ومن بين الطرق العديدة التي بدأ بها الأشخاص نشر الروائح العطرية وتبخيرها استخدام خراطيش الروائح العطرية. تقدم العديد من شركات نشر الروائح العطرية هذه الخراطيش جنبًا إلى جنب مع أجهزة نشر الروائح العطرية الخاصة بها. تقدم خراطيش الروائح العطرية خيارًا غير مكلف ولكنه غير مواتٍ. فيما يلي بعض الأسباب التي قد تدفعك إلى التخلص من خراطيش الروائح العطرية:

    1. العطور صناعية وصناعيةغالبًا ما يتم تصنيع خراطيش الروائح من العطور الاصطناعية والزيوت الأساسية. تستخدم الشركات المواد الكيميائية الاصطناعية المشتقة من البترول لإعادة خلق رائحة نبات طبيعي. يتم استخراج الزيوت الأساسية عادةً مباشرةً من نبات معين ويمكن أن تكون مفيدة جدًا في العلاج بالروائح والاحتياجات الشاملة. ومع ذلك، قد تسبب خراطيش الروائح الممزوجة بالمكونات الاصطناعية آثارًا ضارة للمستهلك. وقد أظهرت بعض التقارير حتى أن بعض الأشخاص يعانون من ردود فعل تحسسية.
    2. الرائحة لا تدوم على الرغم من أن هذه العطور الاصطناعية تميل إلى أن يكون لها رائحة أقوى، إلا أن عمرها الافتراضي قصير. إذا كنت قد استخدمت خرطوشة عطر من قبل، فأنت تعلم أن الرائحة لا تُلاحظ إلا لبضعة أيام وبعد ذلك، تجد صعوبة في التقاط رائحة - وهي مشكلة شائعة مع هذا النمط من التعطير. قد تكون الخراطيش غير مكلفة على المدى القصير، ولكنها قد تكلفك أكثر بكثير على مدار فترة الاستخدام. ستنتهي بك الحال إلى شراء الخراطيش بشكل متكرر لمواكبة ذلك.
    3. الجودة هي كل شيءلن توفر لك حلول الروائح العطرية عالية الجودة مساحة ذات رائحة أفضل، بل ستوفر لك أيضًا رائحة عطرية آمنة وأكثر ثباتًا. لا تحمل خراطيش الروائح العطرية عادةً الثراء الذي تتمتع به الزيوت العطرية الحقيقية لأنها صُممت لتقليد الرائحة الحقيقية. إنها مسألة بسيطة تتعلق بالشيء الحقيقي وليس التقليد. إذا كنت مالكًا لعمل تجاري تستخدم الخراطيش، فاعلم أن عملائك وزبائنك يمكنهم بالتأكيد معرفة ذلك. قد لا يكون الروائح العطرية بمنتج رديء الجودة ضارًا فحسب، بل قد يكلفك عملاء مخلصين.