قد يكون التسويق عملاً مبهمًا ومخيفًا عندما لا تكون متأكدًا من أين تبدأ. تقترح Aroma360® البدء بالتعرف على اللبنات الأساسية التي يستخدمها عملاؤك لخلق الانطباعات واتخاذ القرارات: الحواس الخمس - على وجه التحديد حاسة الشم. يتم التحكم في حاسة الشم لدينا بواسطة الجهاز الحوفي في الدماغ، وهو نفس النظام الذي يتحكم في الاستجابات العاطفية. وهذا يعني أن حاسة الشم لدينا مرتبطة باستجاباتنا العاطفية.
يستخدم تسويق الروائح هذه المعلومات لتحسين عملك. وقد لجأ العديد من تجار التجزئة والمكاتب والفنادق والعديد من الأماكن الأخرى إلى الروائح لتعزيز تجربة عملائهم وزيادة أرباحهم. ويبلغ تجار التجزئة عن زيادة وقت بقاء العملاء في مكان عملك بنسبة تصل إلى 44%. ولأن الرائحة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالذاكرة، فإن دمج الرائحة في مساحة عملك سيجعل العملاء يربطون هذه الرائحة بعملك. وتُظهِر المساحات المكتبية المعطرة زيادة في الإنتاجية بين موظفيها. وفي دراسة حديثة أجريت بين الكتّاب، ارتكب 54% منهم أخطاء أقل عند تقديم رائحة الحمضيات.
إن إضافة رائحة طيبة إلى عملك يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. اتصال اتصل بأحد مديري العلامة التجارية لدينا اليوم للعثور على حل الرائحة المثالي لعملك.