Why You Should Scent Your Brand

لماذا يجب عليك أن تعطير علامتك التجارية بعطر مميز

سيطر على طلبك قراءة لماذا يجب عليك أن تعطير علامتك التجارية بعطر مميز 1 دقيقة التالي الرائحة والشافاسانا

إننا نعيش في عصر جديد من العلامات التجارية، وهو عصر يسعى إلى التميز عن غيره. ويتطلب هذا اتخاذ تدابير مبتكرة وإبداعية. وتحتاج العلامات التجارية إلى خلق تجربة حسية شخصية عبر مجموعة شاملة من نقاط الاتصال بالمستهلك. وتسعى هذه العلامة التجارية "التجريبية" إلى ملامسة احتياجات المستهلك، والسعي إلى خلق تجربة حسية عاطفية بدلاً من مجرد التواصل مع هوية العلامة التجارية. ويتعين على العلامات التجارية خلق تجارب للعميل تشكل قصة العلاقة بين العلامة التجارية والعميل.

يمكن لقوة الرائحة أن تخلق رابطًا عاطفيًا إيجابيًا بين العلامة التجارية والعميل، مما يخلق ميزة تفضيلية. يتذكر البشر 35٪ مما يشتمونه، مقارنة بـ 5٪ مما يرونه. يعد استخدام الرائحة لتعطيل التحميل الزائد السمعي والبصري هو الخطوة التالية في سرد قصة العلامة التجارية. نظرًا لأن الرائحة والعواطف متشابكتان بشكل معقد، فإن عملائك سيربطون تجربتهم مع علامتك التجارية بهذه الرائحة. ساعدت Aroma360® الشركات في جميع أنحاء العالم في تحديد رائحة علاماتها التجارية المميزة وتعزيز تجارب عملائها.

تعرف على المزيد حول العلامات التجارية للعطور والتسويق