Take Control of Your Demand

سيطر على طلبك

ليس من المستغرب أن تستخدم الكازينوهات والفنادق بعض الروائح المحيطة لتعزيز تجربة الضيوف. ففي الكازينوهات، يمكن للرائحة أن تخفي رائحة الدخان أو السجاد القديم، ولكن الروائح المختارة بعناية يمكن أن تفعل أكثر من ذلك - يمكنها أن تجعل الناس يرغبون في البقاء في تلك المساحة لفترة أطول من الزمن، مما يجعلهم يشاركون في أنشطة الكازينو والمطاعم وخيارات الترفيه لفترة أطول. في الفنادق، يمكن اختيار رائحة لخلق شعور متزايد بالجودة. والآن، ترى العلامات التجارية من جميع الأنواع أنها تستطيع استخدام نفس التكتيكات وجني فوائد تسويق الروائح.

تصاب العلامات التجارية التي تسعى إلى التأثير على عملائها بالصدمة من بساطة العلم والعملية والتنفيذ. يأخذ مستشارو الروائح في Aroma360® الوقت الكافي للنظر في عوامل متعددة عند إنشاء مفاهيم الروائح للعملاء. يستفسر مستشارو الروائح عن أهداف العلامة التجارية وهويتها وصورتها وشخصيتها والتركيبة السكانية للسوق المستهدفة والبصمة الجغرافية والهندسة المعمارية والمزيد لتخصيص حل الرائحة. تعرف على المزيد حول ما يمكن أن يفعله تسويق الروائح لعملك - تحدث إلى أحد مستشاري العطور لدينا اليوم!