يستخدم أصحاب الأعمال في جميع أنحاء العالم الرائحة لاختراق العبء السمعي والبصري للوصول إلى عملائهم. يتذكر البشر 35٪ مما يشتمونه، مقارنة بـ 5٪ مما يرونه، لذا فإن وجود رائحة للعلامة التجارية أمر لا يحتاج إلى تفكير. تساعد الرائحة المخصصة عملائك على تذكرك بسهولة ولأن الرائحة والعواطف مرتبطة ارتباطًا وثيقًا، فإن عملائك سيربطون دائمًا تجربتهم مع علامتك التجارية بهذه الرائحة. إن توفير نقاط اتصال مثل الشموع والضباب التي يمكن للعملاء أخذها إلى المنزل يسمح لك بمواصلة ترك انطباع مهم. تستخدم المطاعم والفنادق ووكالات السيارات ومديري العقارات وكل من بينهما الرائحة للتأثير على صافي أرباحهم. ساعدت Aroma360® العديد من العملاء من كندا إلى بليز في إنشاء رائحة علامة تجارية تدوم طويلاً والتي زادت من تجارب عملائهم. تحدث إلى أحد مستشارينا المتفانين وذوي الخبرة اليوم للعثور على الحل العطري المثالي الخاص بك.