مبادئ تسويق الروائح وتصميم الروائح المحيطة

allure-scent
ما هي رائحة علامتك التجارية؟
يستخدم أصحاب الأعمال في جميع أنحاء العالم الرائحة لاختراق العبء السمعي والبصري للوصول إلى عملائهم. يتذكر البشر 35٪ مما يشتمونه، مقارنة بـ 5٪ مما يرونه، لذا فإن وجود رائحة للعلامة التجارية أمر لا يح...

Car Dealership Scent
رائحة هوندا
هوندا هي واحدة من أحدث عملائنا ويسعدنا الترحيب بعائلة Aroma360. لقد اختاروا مغامرة أن تكون رائحتهم المميزة هي رائحة المحيط المنعشة مع لمسة من رائحة الياسمين العطرة والفلفل الأسود الجذاب
وللتكريم ...

Aroma 360
تنبيه للعميل الجديد - لاند روفر
يسعدنا أن نعلن عن إضافة Land Rover إلى قائمة عملاء Aroma360. وكإشادة بالتاريخ الرائع لـ Land Rover، إليك بعض الحقائق الممتعة.
1. لاند روفر هي ثاني أقدم مركبة ذات دفع رباعي في التاريخ (بعد سيارة ...