Our New Sultry Scent Has Launched!
ambiant scenting

تم إطلاق عطرنا الجديد المثير!

مستوحى من كليف كريستيان يشرفنا أن نقدم لكم عطرنا الأحدث، الأخت المسيحية! مستوحاة من حار ومسكر عطر كلايف كريستيان "Jump up and Kiss Me Ecstatic"، أردنا أن نجسد العطر المثير المبهج الذي تم إطلاقه ...
From Paris, with love
Aroma 360

من باريس مع الحب

مستوحى من الرائحة الجذابة لفندق Costes®، Aroma360's منتصف الليل في باريس يثير حواسك برائحة تنقلك إلى مشهد رومانسي في أحد الفنادق الباريسية الفاخرة. تتناغم رائحة الخشب الجريئة وجوزة الطيب المغرية و...
Trend Alert - Custom Event Scenting
Aroma 360

تنبيه الاتجاه - تعطير المناسبات حسب الطلب

تُستخدم رائحة المناسبات بشكل متكرر لتعزيز جميع أنواع المناسبات من العروض الأولى للأفلام والحفلات الموسيقية وحفلات الزفاف وإطلاق المنتجات والحفلات. ويرجع هذا إلى الثروة المتزايدة من الأبحاث التي تش...
Case Study - Scenting Restaurants
Aroma 360

دراسة حالة - المطاعم ذات الروائح العطرية

يقضي العملاء 15% وقتًا أكثر و20% أموالًا أكثر في مطعم معطر مقارنة بمطعم غير معطر. هل هذا بمثابة طعام للفكر!!؟؟
New Client Alert - Land Rover
Aroma 360

تنبيه للعميل الجديد - لاند روفر

يسعدنا أن نعلن عن إضافة Land Rover إلى قائمة عملاء Aroma360. وكإشادة بالتاريخ الرائع لـ Land Rover، إليك بعض الحقائق الممتعة. 1. لاند روفر هي ثاني أقدم مركبة ذات دفع رباعي في التاريخ (بعد سيارة ...
St. Somewhere Spa - Signature Scent
Aroma 360

سانت سموير سبا - عطر مميز

 
New Scent - Mysterious Ways
Bergamot

رائحة جديدة - طرق غامضة

طرق غامضة مزيج حار له رائحة دخانية فريدة متوازنة مع نضارة البرغموت. أوراق الشاي الأسود مكمّلة بملاحظات عشبية حلوة ورائحة البرقوق الأبيض. انقر هنا وأطلب هذا العطر المذهل الذي من المؤكد أنه سيثير حو...
The New Scent of Orange Theory!
Aroma 360

نظرية رائحة البرتقال الجديدة!

تفتخر شركة Aroma360 الآن باعتبار Orange Theory أحد عملائها. لقد حققت Orange Theory نجاحًا كبيرًا في أمريكا. نوصيك بالتأكيد بتجربة إحدى الدورات التدريبية بنفسك!
aroma 360

لماذا تحتاج إلى شعار للرائحة - العطور في كل الصناعات

في عالم لا حصر له من الخيارات، كيف يمكن لعلامة تجارية أن تبرز من بين الحشود؟ بعض العلامات التجارية، مثل أبل وكوكاكولا ونايكي، هي علامات شهيرة لدرجة أننا كمستهلكين لا ندرك تمامًا تأثيرها على سلوكنا...