إن الزيارة المثيرة للسينما أو المسرح الحي قد تترك انطباعًا دائمًا لدى كل من يشارك فيها. سواء كان الأمر يتعلق بالتجربة بحد ذاتها، أو أحدث فيلم إثارة أو ربما الرائحة؟ لأن أحدث الأفلام لا تثير المشاعر فحسب، بل إن الروائح أيضًا تفعل ذلك. ويتزايد الاهتمام بتعطير الديكورات الداخلية باستمرار لأن التجربة الحسية هي في النهاية أحد العوامل القليلة التي تسمح لدور السينما أو المسارح الحية بتمييز نفسها عن المنافسة عبر الإنترنت.
تسويق الروائح في دور السينما
إن إضفاء الروائح العطرية على دور السينما والمسارح الحية يعتمد على خلق انطباعات شمية دقيقة، فضلاً عن التغطية القوية للروائح الكريهة. إن ترقب فيلم جديد سيؤدي إلى تجمع العديد من الأشخاص في مساحة صغيرة. وسوف ينغمس الناس في تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات أثناء مشاهدة فيلم أو عرض، مما قد يساهم في انتشار الروائح الكريهة، مما يتسبب في خسارة الأعمال وابتعاد العملاء عن المكان.
ولكن تعطير السينما أو المسرح الحي لا يفعل أكثر من مجرد تحييد الروائح الكريهة، لأن استمالة الحواس البشرية أصبحت أداة مهمة. فإذا تم إطلاق سيمفونية من الروائح تتوافق مع الفيلم أو الجو، فسوف يتفاعل العملاء مع الفيلم على مستوى عاطفي آخر. ويؤدي الاختيار الصحيح للرائحة إلى تجربة سينمائية لا تُنسى ويرغب الناس في مشاهدة الفيلم التالي في السينما بدلاً من بثه من غرفة المعيشة الخاصة بهم.
قوة تسويق الروائح
إن إضفاء الروائح العطرية على دور السينما أو المسارح الحية أمر فعال لأنه يلمس المشاعر والتجارب الإنسانية؛ فكل شخص لديه روائح معينة تذكره بأحداث في حياته. والأماكن التي تضفي روائح مميزة تظل عالقة في أذهان العملاء لأنها تجعل التجربة محسوسة بشكل غير مرئي من خلال الأنف أيضًا.
مثل تسويق الروائح مع استمرار نمو صناعة العطور، بدأت الشركات تدرك التأثير الهائل الذي يمكن أن تحدثه العطور على علامتها التجارية. تتمتع الرائحة الصحيحة بقوة ملحوظة في قدرتها على تكوين روابط فورية وقوية مع العملاء. في صناعة المسرح والسينما، يكفي شيء بسيط مثل رائحة الفشار لتحفيز ذاكرة معظم الناس عن فيلم أو دفعهم إلى شراء المزيد.
وجود آلة الرائحة التجارية إن نشر رائحة الفشار بالقرب من مدخل السينما يمكن أن يذكر المارة بتجاربهم السينمائية السابقة ويشجعهم على مشاهدة فيلم. إن وجود رائحة قوية في المكان يمكن أن يساعد في جذب عملاء جدد عبر الأبواب.
احصل على رائحة في المكان
مع تغير دور السينما والمسارح الحية على مدار العقود الماضية، تزايدت أهمية عدم إهمال أي شيء في خلق تجربة قوية للعميل. في هذه الأيام، أصبح من الأسهل من أي وقت مضى الدخول إلى الإنترنت ومشاهدة فيلم من راحة منزلك، لذا يتعين على دور السينما والمسارح أن تجعل التجربة لا تُنسى للعميل وبالتالي أكثر من مجرد مشاهدة فيلم.
أروما 360 تقدم آلات تجارية عالية الطاقة تعمل على تغطية كل شبر من المساحة داخل السينما أو المسرح الحي. كل منها آلة الرائحة التجارية يغطي مناطق متعددة في وقت واحد بمستويات تركيز رائحة محددة مسبقًا ومجهز بساعة داخلية تسمح لك بتحديد وقت حدوث الرائحة. هناك مجموعة متنوعة من الروائح للاختيار من بينها، أروما 360 يمكن للموظفين المحترفين مساعدتك في تحديد الرائحة التي تناسب متطلباتك.