Case Study - Scent and Stores

دراسة حالة - العطور والمتاجر

حقيقة ممتعة - شجرة الكينا قراءة دراسة حالة - العطور والمتاجر 1 دقيقة التالي حقيقة ممتعة - هونج كونج

Retail Scenting

أجريت دراسة في متجر لتحسين المنزل. تم نشر رائحة العشب المقطوع حديثًا في المتجر. كانت هناك زيادة بنسبة 49% في الشعور بالمساعدة والمعرفة لدى موظفي المبيعات. ادعى العملاء الذين تم استطلاع آرائهم قبل وبعد ذلك أن الموظفين بدوا أكثر دراية بمنتجات المتجر وأكثر استعدادًا للمساعدة وأبلغوا عن تجربة تسوق محسنة بعد تقديم الرائحة.